صوت العملاء

بريميوم واتر إتش.ديمصنع

في الوقت الذي انخفض فيه استهلاك الكهرباء، زاد الإنتاج.

تُنتِج شركة بريميوم واتر هولدينغز، والتي باتت شركة رائدة في مجال توصيل المياه، ما يُقارب 90،000 طن من المياه الطبيعية (العلبة الواحدة تحتوي على 12 لتراً) في مصنعها في فوجي، ياماناشي. وتحفر الشركة الأرض للعثور على المياه الطبيعية ،وتساهم elesol مساهمة كبيرة في زيادة كفاءة الشركة من خلال تخفيض تكاليف الكهرباء المستخدمة في صناعة العبوات ذات سعة 12 لتراً.

وقد قال مدير بريميوم واتر هولدينغز ميتشيو تاكي لأحد موظفي المبيعات في elesol في أوائل عام 2017: "إذا كان تخفيض التكلفة فعالا إلى هذا الحدّ، سنبدأ باستخدام elesol بشكل واسع". وقد خضع المُنتَج للاختبار في مصنعهم من شهر أكتوبر إلى ديسمبر من عام 2016 حيث فُحِص استهلاك الكهرباء لإنتاج 1000 عبوة من المياه الطبيعية. وبالمقارنة مع نسب السنة الماضية، كان استهلاك الكهرباء أقل بـ 19.3%. وقال المدير أنه وعلى الرغم من أن الإنتاج كان أعلى هذه السنة إلا أن إجمالي استهلاك الكهرباء كان أقل.

وقد انتابته في البداية الشكوك بأن مجرد تثبيت elesol على القاطع سيُخفِّض فاتورة الكهرباء، إلا أنّه بات لديه الآن أكثر من 100 لوح مُركِّب في مصنعه. ويقول بهذا الشأن: "تختلف الأرقام الدقيقة حسب الموسم، إلا أنّ فواتير الكهرباء انخفضت بمعدّل 20%، أي ما يُقارب 600،000 ين شهرياً على الأقل". إن الفوائد التي تجلبها elesol لهذه الشركة هائلة.

الاطّلاع على المقالات المنشورة »